أحدث الأخبار

مسلسل,المؤشر,مسلسلات رمضان,رمضان,موقع المؤشر,فندق خمس هموم

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

فريق مسلسل  «فندق خمس هموم» يواصل العمل لعرضه في رمضان 

المؤشر

يواصل  المخرج حسن السيد تصوير مسلسل "فندق خمس هموم"  للأسبوع الثالث، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

وقال منتج العمل أحمد جرادة: إن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي كوميدي من خلال المواقف بين أبطال العمل، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجماهير العربية لأنه يجمع ثقافات الشعوب العربية من دول مختلفة هي مصر والسعودية وليبيا  في عمل واحد الأول من نوعه.  وأضاف: تدور أحداث المسلسل في بعض المواقف الكوميدية والدرامية في سياق شيق ومثير من المشاهد من خلال الحبكة الدرامية التي تشد  المشاهد إلى آخر مشهد في المسلسل.

وأضاف أن المسلسل يضم نخبة من فناني الوطن العربي في مصر وليبيا والسعودية، حيث يشارك فيه من مصر الفنان مدحت تيخا، وحسام داغر، ونرمين ماهر، وإلهام عبد البديع، وعلاء مرسي، وأحمد التهامي، وآسيا محمود، ونيار محمد، ومنير مكرم، ومن ليبيا يشارك الفنانون عيد سعيد، وعبدالسلام الهوارين وديان عبدالمجيد، وديان أبو شعاله ملكة جمال ليبيا، والمطربة آسيا، وعبدالباسط الجارد، ومن دولة السعودية الفنان بشير غنيم ،المسلسل تأليف عبدالباسط الجارد، وإخراج حسن السيد.

 وأوضح جرادة أن هذا العمل لن يكون العمل الاخير بل ستكون هناك أعمال أخرى مشتركة عربية في الأيام القادمة، مشيرًا إلى أنه يجري الآن الإعداد لفيلم يجمع نجوع العرب في الأيام القادمة  وأنه سيتم تصوير المشاهد  بعد شهر رمضان لعرضه بعد الانتهاء من التصوير والمتوقع عرضه في عيد الأضحى المبارك. وقال: إن الفيلم سيشارك فيه نجوم من مصر وليبيا والسعودية  وبعض الدول الأخرى  ليكون نقطة الانطلاقة في إنتاج أفلام عربية مشتركة.

وفي سياق متصل شاركت الفنانة إنجي شرف الجمهور بصورة من كواليس مسلسل فندق خمس هموم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك. وعلقت قائلة: “الحمدلله حمدًا كثيرًا مسلسل فندق خمس هموم تأليف الفنان الليبي والنجم الكبير عبد الباسط الجار، وإخراج أخويا والمخرج الجميل حسن السيد، وإنتاج Art production أستاذ أحمد جرادة وبطولة نجوم من مصر وسوريا والسعودية وليبيا أكتب لنا التوفيق والنجاح يارب العالمين.